اعلان

موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 5.. الجمهور يترقب القادم

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

يعرض مساء اليوم مسلسل المشوار الحلقة 5 ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتنافس فيه نخبة من ألمع نجوم الفن في العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الاكشن والرعب والدراما والكوميدي.

أبطال مسلسل المشوار الحلقة 5

يشارك في بطولة مسلسل المشوار الحلقة 5 في سباق رمضان 2022 العديد من الفنانين، منهم الفنان محمد رمضان، بجوار كل من الفنانة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، مسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب - سعدي جوهر».

مسلسل المشوار

قصة مسلسل المشوار الحلقة 5

تتمحور قصة مسلسل المشوار الحلقة 5 في سباق مسلسلات رمضان 202 في شكل درامي، عن شخصية ماهر الذي يجسدها الفنان محمد رمضان، وهو شاب متزوج من الفنانة دينا الشربيني 'ورد'، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى، وتكشف الأحداث حكاية 'ماهر' وزوجته 'ورد'، مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 5

من المنتظر عرض مسلسل المشوار الحلقة 5 في سباق مسلسلات عربية رمضان 2022 عبر شاشة DMC يوميًا في تمام الساعة الثامنة و10 دقائق، بجانب عرض مسلسل المشوار الحلقة 2 مساء اليوم السبت الساعة 8:10 مساءً، بينما يعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 من صباح غد الأحد، وتأتي الإعادة الثانية غدًا في تمام الساعة الثانية مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً