اعلان

الحلقة السادسة من برنامج رامز موفي ستار.. رامز جلال يسخر من محمد أنور: «أمين عام مخزن أنابيب»

رامز جلال
رامز جلال

يذاع اليوم الخميس، برنامج المقالب رامز موفي ستار الحلقة 5،على قناة ام بي سي مصرالذي يعرض ضمن برامج رمضان 2022.

الحلقة السادسة من برنامج رامز موفي ستار

وتشهد الحلقة، على موجود الضيف الفنان محمد أنور، حيث يظهر ضمن الحلقة السادسة بـ برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، و ارتدى جاكيت باللون الأسود ونسق أسفله تي شيرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود، ونسق معه حذاء باللون الأبيض، وكعادته رامز بأن يسخر من كل ضيفه بطريقة كوميدية، حيث سخر من إطلالته لحظة استقباله، قائلًا: 'ايه البنطلون المقطع دة'.. ' إيه الشياكة دي' و' ايه الرجل دي كلها'، قد انتابت النجم الكوميدي محمد أنور، صدمة حينما شاهد النجم العالمي فان دام خلال المقلب، قائلًا: 'ممكن أحضنك، يو أر ماي ذا بست أكتور، إنت مش عارف أنا بمثل قدام مين في مصر'.وتحولت ردة فعل محمد أنور من سعادة رؤوية فاندام، إلى استغاثة، فبعد المشهد بدأ أنور يردد: 'كفايا ياعم فاندام أبوس إيدك، إحلقوني '، وكرر الشهادة أكثر من مرة وكأنه يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ويشار إلى أن، قد سخر الفنان رامز جلال من اطلالة محمد أنور: '، إيه البنطلون المقطوع ده؟.. ده تلبس تحته شراب كلون حريمي..أمين عام مخزن أنابيب، رجل صنايعي قديم.

مضيفا: طويل وأهبل يا جماعة ودراعه طويل، قال في البداية إنه هيتعاون مع صحابه ونكبر سوا، وأول ما شافهم سد السفون عليهم'.

وعقب اكتشافه المقلب انهار الفنان محمد أنور قائلًا: 'حرمت أمثل أكشن تاني'.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

وبرنامج رامز جلال ي رمضان 2022 يحمل اسم 'رامز موفي ستار'، ويظهر رامز في الملصق الدعائي بشعر أخضر، مرتديا قفازات سوداء وممسكا بفانوس رمضان، وبجواره إطارات سيارات وخلفه طائرة في الصحراء ودراجة نارية على ارتفاع عالي، وسيارة مكشوفة في مقدمتها جمجم.

ويشار إلي أن، قد تم تصويره في مدينة الرياض يأتي ذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية علي التوالي ، ويشارك فية الفنان العالمي المشهور وبطل الأكشن فان دام ، كما يقع في فخ رامز جلال الموسم الحالي عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه ، وقد حل ضيف الحلقة الأولي من برنامج رامز موفي ستار الفنانة صابرين والحلقة الثانية الفنانة ياسمين صبري ، أما بالنسبة للحلقة الثالثة فكان النجم حمو بيكا ، ونحن في أنتظار حلقة اليوم.

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 6 ومن المقرر عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 4 عبر قناة أم بي سي مصر مع وقت الإفطار، كعادته في السنوات الماضية التي حقق فيها نجاحا كبيرا ببرامجه التي تنال إعجاب الجمهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين