اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة السادسة علا ليست شقيقة دنيا

ليلي علوي
ليلي علوي

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة السادسة من مسلسلات رمضان 2022، التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة السادسة.

في مسلسل دنيا تانية الحلقة السادسة رمضان 2022، ذهب علا، إلى لندن، بعد أن تم كشف خيانتها مع حسام زوج دنيا.

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة السادسة، تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث تبدأ صديقة دنيا المقربة في الحلقة السادسة بكشف علاقه علا ودنيا وهي : أن علا لم تكن شقيقة دنيا، وإنما أبنة عمها وتربت معهم بعد وفاة والدها ثم قالت لها دنيا "أرجوكي لا تفتحي هذا الموضوع مره أخرى".

زياد يطلب من جدته مبلغ 2000 جنيه للخروج مع أصدقائك فردت جدته: "هل تريد هذا المبلغ الضخم للخروج مع صديقتك، فرد أنا ليس لدي صديقة فأعتطه 500جنية فقط، لم يعجبة هذا المبلغ فأعطته 500 أخرين قالت له يكفي هذا، ثم سألهما هل اخذتي الدواء يا جدتي، غرقت في التفكير ثم قالت له لا أتذكر يا بني؟ فأعطها الدواء وخرج".

جاءت دنيا ووجدت والدتها مستلقية على الأرض فصرخت واتصلت بالطبيب وبعد أن فحصها الطبيب قال لها" لا يمكن لها أن تبقى وحدها عليكي بالتواجد معها او الاتصال بواحده للتواجد معها فردت هل يمكنك أن تساعدني يا دكتور في إيجاد واحده تمكث مع أمي؟ فقال لها سوف أجد لكي واحده لا تقلقي".

يشارك في بطولة مسلسل دنيا الحلقة السادسة : ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أحمد عزمي، فراس سعيد، نورهان، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة السادسة">مسلسل دنيا تانية الحلقة السادسة هي :

قناة النهار الساعة 10:00 مساء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء ،قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، قناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء.

WhatsApp
Telegram