اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8.. اجتماع مهم بين السيسي ومرسي

الاختيار 3
الاختيار 3

عرض اليوم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8، حدوث اجتماع الفريق الأول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وقائد الأركان، وقتها برفقة اثنين من قادة الجيش والمجلس العسكري وذلك للدعوى لحوار وطني يضم كافة التيارات السياسية والاجتماعية، بسبب أزمة التوافق على الإعلان الدستوري المكمل والذي أقره محمد مرسي رغم دماء الشهداء التي تسببت فيها الجماعة الإرهابية.

الاختيار 3

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 كذلك موافقة عبد الفتاح السيسي على الدعوة للحوار الوطني العام وعلق قائلا: 'أنا موافق على لم الشمل أنا متفق معكم أن الوضع خطير وكارسي محتاجين نستأذن الرئيس'، ونتيجة للضغط السيسي رضخ مرسي و دعا الأحزاب السياسية والتيارات المختلفة للاجتماع والتوافق في حوار وطني في الثامن من ديسمبر عام 2012.

وأعرب مرسي عن استعداده لالغاء مادة في الإعلان الدستوري تمنحه صلاحيات مطلقة، ولكنه أكد إصراره على إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور في موعده في الخامس عشر من الشهر الجاري، ولم يشتمل خطاب مرسي على اي استجابة لمطلبي المعارضة الرئيسيين وهما إلغاء الإعلان الدستوري بجانب تأجيل الاستفتاء على مشروع الدستور الذي يرفضونه، لا يحظى بتوافق وطني، ولم يوافق غالبية الأحزاب على الدخول في حوار مع مرسي كونه يصر على إعلان يستحوذ به هو وجماعته على السلطة المطلقة.

الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 8

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 8 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة