اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة مشاكل طُلاب مدرسة استاذ صفوت لا تنتهي

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة مشاكل طُلاب مدرسة أستاذ صفوت لا تنتهي

ليلى علوي
ليلى علوي

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة'مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة رمضان 2022

مشاكل مدرسة أستاذ صفوت متعددة لا تنتهي منها السرقة والقتل وتصوير طُلاب في أوضاع مخلة والعديد من المشاكل التي تتزايد يومًا بعد يوم.

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث ذهبت طالبة من مدرسة أستاذ صفوت إلى منزل صديقها بعد أن دعها لتأتي رفضت في الأول ثم وافقت و هو على شكل استاديو فقبلت الذهاب إلى هناك لأخذ صور لها فهي تحلم ان تكون مُديل، وعندما ذهبت طلب صديقها منها عمل أوضاع تصويرية ثم اقترب منها فصفعته على وجهه ثم ذهبت، وقال لها أنتي معقدة.

في الصباح ذهبوا إلى المدرسة وكانت جالسه وحدها ثم قام بتهديدها سوف اجعل منك تريند بهذه الصور فقالت له هذه ليست صوري فقال لها طبعا ولكن اثبتي ذلك.

ثم هددها وقال لها لتأتي إلى منزلي لكي تُصلحي ما حدث.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة

لم تعرف ماذا تقول، ثم ذهبت إلى دنيا مديرة المدرسة لتجد لها حل ولكن دنيا كانت مسرعة جدًا فكانت تريد أن تصل بأي طريقة للشركة عندما علمت أن حسام قام بعمل إجتماع مجلس إدارة في الشركة بدون علمها فذهبت غاضبة ومسرعة، ثم قطعت عليه الإجتماع وقالت له لم يكن من حقك عمل اجتماع بدون علمي فرد عليها أنا لدي 35٪ من نصيب على ابنة عمك، قالت له أعلم ذلك وأعلم أيضًا ان باقي الشركة يعود لي لذلك أنا الذي لدي الحق في عمل اجتماع لمجلس إدارة الشركة، فرد عليها وانا أيضًا يحق لي، قالت له طبعًا حقك ولكن في مكتبك، في الوقت الذي يتجادل فيه دينا وحسام، لم تعلم ماذا تفعل الطالبة فذهبت إلى منزلها تفكر في شيء لكنها لم تجد حل سوي قطع شريانها.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة

يشارك في مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، أشرف زكي، وفاء صادق، مي سليم، ليلى عزالعرب، ولاء الشريف، إيمان السيد، نورهان، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة'>مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة وهي :

قناة النهار الساعة 10:00 مساء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00، قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، قناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء ،قناة صدى البلد الساعة 09:30 مساء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً