اعلان

الاختيار 3 الحلقة 9.. السيسي لمرسي: أنا مش هكون إخوان ولا سلفي أنا عاوز أبقى مسلم وبس

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

عرض اليوم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9، سعى محمد مرسي لضم عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقتها لجماعة الإخوان، لكنه رفض وأخبره قائلا:'أنا مش إخوان ولا هكون إخوان ولا سلفي أنا عاوز أبقى مسلم وبس..انتوا فكر ومنهج مختلف.. أنا منهجي الرفق واللين والتسليم'.

مسلسل الاختيار 3

وتابع قائلا :'رئيس الجمهورية أو وزير الدفاع مينفعش يكون له توجهات لازم يكون وطني وبس'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

مسلسل الاختيار الجزء الثالث يتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 9

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 9 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram