اعلان

توفيق عبد الحميد يتراجع عن قراره اعتزال الفن

الفنان توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد
كتب : أهل مصر

قرر الفنان توفيق عبد الحميد، العودة للتمثيل من جديد، بعد مشاركته في مسلسل "يوتيرن"، وأثار الفنان القدير التساؤلات حول تراجعه عن قراره الذي أعلنه مساء أمس، بعدما حذف منشوراته الذي كتبها على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

كما أثيرت تساؤلات حول علاقة الفنانة ريهام حجاج، بالقرار، وكتب قائلا إنه يعتز بعلاقته بريهام حجاج، ويعتبرها بمثابة ابنة له.

وأكد عبد الحميد فجر اليوم أن القرار لأسباب صحية، وكتب: "توضيح هام، لم تحدث أي مشاكل بيني وبين ريهام حجاج أو أي حد من فريق العمل وعلاقتي والحمد لله بالجميع طيبة وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية".

وكشف عن شعوره بالاستمتاع أثناء التمثيل، وكتب: "أحيانا يمنحني التمثيل وتحديدا في الدراما التلفزيونية، الفرصة بأن أضع قطعة من عمرى فى الشخصية، تزيد أحيانا او تقل حسب التفاصيل والاحداث وهذا ممتع ومؤلم بشدة".

وقال عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، في المنشورات التي حذفها أنه قرر أن يكون مسلسل "يو تيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، وكتب: " أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يو تيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وأضاف أن الاعتزال يأتي لأسباب صحية، وأوضح: "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

وعاد ليؤكد: "علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتي، الموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام".

على الجانب الآخر، مسلسل يوتيرن من بطولة الفنانة ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي، وتوفيق عبد الحميد، وصفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة