اعلان

رحمة أحمد تكشف كواليس أدائها شخصية "مربوحة" بمسلسل الكبير أوي:"الفن مكنش في دماغي"

مربوحه
مربوحه
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة رحمة أحمد، كواليس آدائها لدور «مربوحة»، ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل «الكبير»، مشيرة إلى أن الفن لم يكن في اهتماماتها، وأنها التحقت بكلية العلوم وحصلت على البكالوريوس، وأن بداياتها الفنية كانت من مسرح الجامعة.

وأوضحت رحمة أحمد، في تصريحات تلفزيوينة، أن مسرح كلية العلوم شهد بداياتها الفنية، ثم شاركت في مسرحية أمين وشركاه مع الفنان أحمد أمين، حتى جرى ترشيحها للمشاركة في الكبير بدور «مربوحة»، بعدما شاهدها الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، في أحد العروض الفنية.

وأضافت: «أنا خريجة كلية العلوم، ومكنش خالص التمثيل في دماغي، دخلت مسرح الكلية وحبيت قوي الموضوع، كملت مسرح واتخرجت 2017، اشتغلت بشهادتي بكالوريوس العلوم، اشتغلت مسرح وجات لي فرصة أمين وشركاه، ودي كانت أول حاجة حقيقية أعملها، بعد كده جالي الكبير».

يعود الفنان أحمد مكي بدرامته الشهيرة "الكبير قوي"، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة أحد القرى، والمحيطين به، وتغيب عن هذا الجزء دنيا سمير غانم التي شكلت مع مكي ثنائية ناجحة في الأجزاء السابقة، في دور "هدية" زوجته.

المسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل