اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 13.. شجار قاسم وبدر النمس لا ينتهي

مسلسل دنيا تانية الحلقة 13: شجار قاسم وبدر النمس لا ينتهي

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الأربعاء، دنيا تانية الحلقة 13"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 13 عبر قناة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة 13

وشهدت دنيا تانية الحلقة 13"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 13،بعد أن أبلغ قاسم رجال الديون المتراكمة على بدر النمس، واختبائه من هؤلاء الرجال.

وفي الصباح يتشاجر قاسم مع الست أصيلة لإلقاء القمامة أمام الكافية الذي يعود له، ووقوف عربية الفول أمام الكافيه، ليتدخل بدر النمس، في الشجار مدافعًا عن الست أصيلة فيشتبك قاسم، وبدر النمس، ثم يفض رجال الحارة هذا الاشتباك ليهدد لن أتركك وشأنك واقسم على ذلك.

ثم أبلغ قاسم رجال الحي، عن الست أصيلة لتأتي لأخذها وأخذ عربية الفول التي تقف عليها، ثم يهاجموه رجال الحارة كيف تفعل هذا في بنت منطقتك، أنت الأن تبدأ حرب ولن نتركك بحالك.

كما جاء في دنيا تانية الحلقة 13">مسلسل دنيا تانية الحلقة 13،عودة الطالبة مايا، لمدرسة أستاذ صفوت، بعد عملية انتحار فاشلة، وذلك عندما فبرك أدم فيديو فاضح لها، ولم تدرك ماذا تفعل حتى وجدت نفسها بين أحضان الموت، حاول أدم الإعتذار، ولن لم يجدي نفعًا.

سليم واصدقائه يستهزئون بحالته الصحيه ويضايقونه ليدخل أستاذ عمر دفعًا عنه ويحذر الطلاب من فعل ذلك مره أخرى، وتعجب أمل، بهذا الموقف.

بطولة دنيا تانية الحلقة 13">مسلسل دنيا تانية الحلقة 13،ويتولي بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، ولاء الشريف، وفاء صادق، ليلى عزالعرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، إيمان السيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية :

من المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة النهار، الساعة 10:00 مساًء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساًء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو