اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 14.. الإفراج عن الست أصيلة

مسلسل دنيا تانية الحلقة 14 :الأفراح عن الست أصيلة

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الخميس، دنيا تانية الحلقة 14"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 14، عبر شاشة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعيد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة14"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 14، بعد أن أخبر قاسم رجال الحكومة، وأخذ الست أصيلة بعربية الفول، ذهب معها بدر النمس المحامي، للدفاع عنها ثم وصلت أمل، إلى الحارة ليخبرها مصطفى صديق بدر، بما حدث حدث لعمتها، ثم يأتي زكي أبن الست أصيلة ليقول أنا أعلم من فعل ذلك بأمي، ليذهب إلى قاسم، ويتشاجر معه حول ذلك، ثم يهدده قاسم ان لم تهدئ سوف افعل لك كما فعلت لوالدتك لترد أمل، أنت رجل حقير، ثم يحاول أن يتطاول عليها، ليمنعه مصطفى، من فعل ذلك ويقول له هل جننت هل تريد ضرب امرأه، ثم تتركه وتذهب لعمتها.

عودة ست أصيلة للمنزل بعد أن أخرجها بدر النمس، من القسم، ثم تتكلم أمل مع عمتها: " كيف تعطيني نقود عندما اطلب منكِ، والحياة قاسية عليكي بهذه الطريقة أنا حقًا أحرج منكِ يا عمتي".

ثم ردت الست أصيلة قائلة: "أنت لستِ ابنه اخي أنت ابنتي لا تقولي ذلك يا حبيبتي".

كما جاءت في دنيا تانية الحلقة14"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 14، عودة دنيا للمدرسة لتجد مروان ابن أستاذ صفوت جالسًا على مكتبها لتسأله ماذا تفعل هنا، ليرد عليها بطريقة سيئة عن عدم وجودها، لتقول له أولًا لا أحب طريقتك في الكلام ولا يمكن لكلامك أن يسير عليا ، ثانيًا لا أحب أن يدخل أحد مكتبي مهما كان من، ثالثًا أستاذ صفوت لم يعجب بالمدير السابق لذلك طلب مني العودة مره أخرى، فنظر لها نظرة حاده وخرج غاضبًا.

ثم ظهور لميس، لتثير نار الغيرة عند أمل، بتوزيع بطاقات دعوة لعيد ميلادها وتتحدث معهم قائلة :" أنا عيد ميلادي هيكون في أفخم مكان لذلك عليكم ارتداء أغلي وأجمل الفساتين عندكم" ثم تجري أمل مكالمه كاذبه لتخبر سيده بأن عيد ميلاد عمتها سوف يكون الليلة وارتدي اي ملابس تريدها، والمكان فوق السطح ".

بطولة دنيا تانية الحلقة 14"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 14، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، أشرف زكي، ليلى عزالعرب، أحمد عزمي، وفاء صادق، ولاء الشريف، إيمان السيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية :

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساًء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساًء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو