اعلان

المخرج يوسف سليمان ينتهي من تصوير آخر مشاهد فيلم "شرف 2"

المخرج يوسف سليمان
المخرج يوسف سليمان

قال المخرج الشاب يوسف سليمان، إنه انتهى اليوم، الأحد، من تصوير آخر مشهد من فيلم "شرف 2"، لافتا أن الفيلم عمل روائي يستكمل رحلة الجزء الأول.

وأضاف سليمان، في حوار خاص بجريدة "أهل مصر"، أن أحداث الجزء الأول دارت حول جريمة قتل في ظروف غامضة لمعلم في سوق الخضار وتدور الشكوك بين أكثر من طرف.

فيلم "شرف 2"، بطولة إبرام سامي، سيد سالم، شاهيناز توفيق، هند العبد، أميرة سعد، تأليف وإخراج يوسف سليمان، وتدور القصة حول النزاع على قطعة أرض ملك عائلة شرف، ويوجد مشاكل بين وهدان شرف، ورجل من كبار رجال الأعمال جمال سويلم، لوجود بها مقبرة تحتوي على الآثار.

ومن المقرر عرض الفيلم، في العديد من الأماكن مثل ساقية الصاوي ودار الأوبرا الهناجر والمركز القومي للسينما.

يوسف سليمان، من أعماله مسلسل "عركة أمريكاني"، ويستعرض قضية الميراث التي تحدث في الشارع، بين الأخ وأخيه، ويعرض حاليًا على "واتش ات"، و"نتيفليكس".

وتم تكريمه في مهرجان يوسف شاهين على فيلم "عروسه خام"، عام 2021، وتدور أحداث العمل حول فتاة، دخلت في حالة نفسية بسبب "عروسة خشب"، تركها لها والدها قبل أن يتوفى، وتنتهي بكشف سر هام.

يذكر أن يوسف سليمان، يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو عاشق لمجال السينما من عمر 14 عام، وتعلم الكتابة والسيناريو على يد أكبر الأساتذة مثل جمال العدل، وأحمد خالد موسى، وتميز في عمل الأفلام الروائية القصيرة.

WhatsApp
Telegram