اعلان
اعلان

درة تعتدي بالضرب على رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

حلت الفنانة التونسية درة اليوم في مقلب رامز موفي ستار الحلقة 16 ، للفنان رامز جلال، والذي يعرض من خلال قناة ام بي سي مصر.

وفي رامز موفي ستار الحلقة 16 دخلت درة في صدمة بعدما كشف لها رامز جلال عن نفسه، وأخبرته قائلة:"يخربيتك"، واعتدت عليه بالضرب وجرت خلفه وهو تركله بقدمها ويديها.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 16

برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي ستار الحلقة 16، تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك "رامز" هذا العام النجم العالمي فاندام.

ويحل في برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022، رامز موفي ستار الحلقة 16، هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 16

بجانب هؤلاء يحل كذلك في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 16 كل من الفنان عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

موعد عرض رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا طوال أيام شهر رمضان، عبر قناة أم بي سي مصر مع وقت الإفطار، كعادته في السنوات الماضية التي حقق فيها نجاحا كبيرا ببرامجه التي تنال إعجاب الجمهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024