اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 19.. دنيا تضع حل لمشكلة فارس

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل دنيا تانية الحلقة19">مسلسل دنيا تانية الحلقة 19، عبر شاشة النهار ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة19">مسلسل دنيا تانية الحلقة 19، استدعاء دنيا، لوالد فارس لتحكي له عن سرقة فارس، والد فارس، ينفعل عندما يعلم أن ابنه سارق، وينفي ذلك ليقول لها ابني مش محتاج، ثم قالت له ابنك ليس سارقًا لقد استدعيتك لإيجاد حل فيما يفعله فارس، وأشارت عليه بأن يجد له طبيب نفسي، ليرد عليها، هل تقولين هذا لتنفي السارق الحقيقي، لتقول له ان لم تصدق اذهب لتفريغ الكاميرات ولتراه بعينيك ما رأيك؟.

أمل، وعمر، يخرجًا معًا من باب المدرسة ليقول لها يمكنني ايصالك إنما تريدين، لتقول له لا يمكنني الذهاب معك، فيقول لها لماذا السنا أصدقاء، ثم تقول له نعم ولكن لا يمكنني فعل ذلك، ثم يقول لها اختي ستوصلني للمنزل ما رأيك أن تتعرفي عليها، لتأتي اخته ناحيتها لتسلم عليها ثم تعلم انها أمل، ومن الواضح أن عمر يحكي معها عن أمل، لأنها عندما علمت عرضت عليها دعوة للغداء، ثم ترفض أمل وتقول لا يمكن عليا الغذاء مع عمتي، ثم تقول لها هل تخجليني من أول لقاء لنا، فاضطرت للذهاب معها.

كما جاء في دنيا تانية الحلقة19">مسلسل دنيا تانية الحلقة 19،دنيا تهاتف والدتها لتطمئن عليها، وعلى سليم، ثم تشعر والدتها من صوتها أنها متضايقة من شيئ فتنفي دنيا، ذلك.

تغلق الهاتف لتنظر إلى سليم، تجده متواصل في شات مع بنت تدعي مي، لتقول له من مي، يرفض أن يبوح لها بشئ ولكنها تصر عليه، ومازال يرفض، ثم قالت له لن أتركك حتى أعلم هذا الموضوع.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة19">مسلسل دنيا تانية الحلقة19، ويتولى بطولة مسلسل دنيا كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، مي سليم، ولاء الشريف، أحمد عزمي، إيمان السيد، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram