اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 15.. الهجوم على زياد وقضية شادي لم تنتهي

مسلسل دنيا تانية الحلقة 15 :الهجوم على زياد وقضية شادي لم تنتهي

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة 15، عبر شاشة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة 15، تشاجر حسام، مع دنيا، من أجل، زياد واجباره على أن يكون شاهدًا في قضيه حادث السير، ليقول لها أنتي تحاولين القضاء على ابنك، ثم ردت انا احاول ان اجعله يتحمل مسؤوليه أخطأه فقط حتى لايندم بعد ذلك، لن أجعله مثلك يلقى اللوم على الأخرين، ليرد حسام لماذا دائمًا كلامك جارح هم أولادي أيضًا واحبهم جدًا وموت أنس كسر قلبي وجعلني أيألم بشده، أنا أحذرك والد شادي ليس جيدًا أنا اعلم هذا الرجل ،ثم قاطعته طريقة حبك التي تتكلم عنها ابعدت أبنائك عنك أصبحوا لايريدوك بحياتهم ابتعد عنا، ليرد يا دنيا، هذا الرجل سيئ لا تقليلي منه، ثم ردت قل لوالد شادي، أنا افعل ما اريد ولن اخاف منه لاني على حق.

ثم بدأ الهجوم على زياد ضربًا مبرحًا ليقولوا له رسالة' أبقى احكي لماما' ثم نقل للمستشفى، تذهب دنيا للأطمئنان عليه، ليغضب منها، ويقول لها هذا حدث بسببك، لم تعرف ماذا تفعل دنيا، مع هؤلاء الطلاب.

مسلسل دنيا تانية الحلقة 15

كما جاءت في دنيا تانية الحلقة15' مسلسل دنيا تانية الحلقة 15، تذهب أمل إلى الحارة، متضايقة من ما حدث في المدرسة ل زياد، وهموم دنيا، التي لم تنتهي بعد، ثم يراها بدر، ليقول لها ماذا بكِ؟ لم تريني جالسًا، ثم اعتذرت منه وحكت له ما حدث في مدرسة أستاذ صفوت، حزن على دنيا، وذهب ليدعمها ويقف بجانبها، قالت له كيف اتصرف مع هؤلاء الطلاب، ثم قال لها اعطي ل زياد، مساحة من الثقة لا تتصرفي بالموضوع على انك ام تصرفي كمديرة مدرسة أستاذ صفوت، حتى لا تخسري ابنك.

بطولة دنيا تانية الحلقة15'>مسلسل دنيا تانية الحلقة 15، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، أحمد عزمي، ليلى عزالعرب، مي سليم، أشرف زكي، ولاء الشريف، وفاء صادق، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية :

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساًء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساًء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو