اعلان

الاختيار 3 الحلقة 19.. الجماعة تخطط لمواجهة مليونية رد الكرامة: «اللي هيتظاهر ضدنا هتتقطع رقبته»

الاختيار 3
الاختيار 3

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19، شهدت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 3 تفاصيل خطة جماعة الإخوان الإرهابية لمواجهة مليونية رد الكرامة التي دارت أمام مكتب الإرشاد، وجاء في الحلقة لقاء مكتب الارشاد والاتفاق على العديد من الخطط والترتيبات لكي يحشدوا المنتمين لجماعة الإخوان.

الاختيار 3

وظهر المرشد العام للجماعة الارهابية في الحلقة وهو يقول:'المؤامرة والسفالة اللي بيعملوها بتوع المعارضة وجبهة الانقاذ وبلطجية مبارك والخونة والمأجورين لازم يتحطلهم حد عشان يعرفوا حجمهم وقدرهم '.

من جانبه قال خيرت الشاط :' الدعوة للتظاهر يوم الجمعة في المقطم استعراض عضلات فج من القوى العلمانية ضد الاخوان والشرعية، لو عايزين حرب كفانا صبراً وأهلاً بالجهاد المستحق'.

وسلطت الحلقة الضوء على تخطيط الجماعة لحشد شبابها في المقطم قبل يوم جمعة رد الكرامة، واتفقوا على تقسيمهم بين محيط المقر والشوارع الرئيسية لكي يبحطوا خطة المتظاهرين.

وتحدث أحد قيادات الجماعة في الاجتماع قائلا :'كل اللي فاكرين ان التظاهر ضد الاخوان هينفعهم يعرفوا ان اللي هيتظاهر ضدنا هتتقطع رقبته'.

الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

ويتواجد في بطولة مسلسل الاختيار عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

وتدور أحداث مسلسل الاختيار، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو