اعلان

الاختيار 3 الحلقة 18.. خطة «أبو أيوب» الإرهابي بعد إحباط «تفجير الحسين»

أبو أيوب الإرهابي في الاختيار 3
أبو أيوب الإرهابي في الاختيار 3

من جديد، سلطت الحلقة 18 من مسلسل الاختيار3، الحديث عن القيادي الإرهابي «أبو أيوب»، قائد خلية مدينة نصر، بعد سقوط أفراد خليته الإرهابية في قبضة الأمن الوطني، قبيل تنفيذ عملية تفجير في منطقة الحسين.

وعرضت الحلقة ترتيب سفر «أبو أيوب» إلى أيوب بوساطة زميل له يدعى «أبو أنس»، كما عكف رجال المخابرات العامة بمعاونة الأمن الوطني على تتبع خطوط سير باقي أفراد الخلية الإرهابية، ومعرفة الدوافع والأهداف المحتمل الهجوم عليها بعد إحباط تفجير كبير في منطقة الحسين.

جذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين في مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

يجسد الفنان ياسر جلال في المسلسل، دور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال توليه رئاسة المخابرات الحربية ثم منصب وزير الدفاع خلفا للمشير طنطاوي، وقت الأحداث، بينما يجسد الفنان صبري فواز دور محمد مرسي، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.

يوثق مسلسل الاختيار 3 فترة مهمة في تاريخ مصر الحديث، منذ تولي الرئيس المتوفي محمد مرسي حكم البلاد، وسعي قيادات جماعة الإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة، حتى رحيل مرسي في 30 يونيو 2013.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة