اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 20.. بدر النمس يشيّع جثمان زوجته وابنته

مسلسل دنيا تانية الحلقة 20: بدر النمس يشيع بجثمان زوجته وابنته

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الإربعاء، دنيا تانية الحلقة 20">مسلسل دنيا تانية الحلقة 20، عبر شاشة النهار ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة 20">مسلسل دنيا تانية الحلقة 20، يعود بدر النمس، بالذاكرة لنجد أنه كان موجود يوم الحادث الذي قضى على زوجته وابنته، وكانت الدماء على يديه دخل بدر في صدمة تجعله ينسى ان زوجته وابنته توفوا أمام اعينه.

فقد قام بدر النمس، بتشيع جثمان زوجته ليلى، وابنته حبيبه، ودفن ابنته، بيديه ثم يغلق القبر عليا.

يعيش بدر صدمه كبيره افقدته وعيه وعقله صور له ان زوجته اخذت ابنته وتركته وحيدًا ليستيقظ أول يوم وصل فيه الي الحارة الشعبية على إنه تركته زوجته وابنته ويسجل مقطع صوتي ليعتذر منها على أن تعود له.

ثم تحاول دنيا، مساعدته في أن يتخطى هذه الأزمة، وقلبها حزين بشدة على ما يعيشه بدر.

وجاء في دنيا تأنيه الحلقة 20">مسلسل دنيا تانية الحلقة 20، يعودان بدر، ودنيا، الي الحارة معًا بعد أن جعلته يبتسم، ثم تتركه ليعود الي شقته وتعود لسيارتها وتذهب.

قاسم، يقوم بمهاتفه حسام، ليخبره عما رآه، فقد اتفق حسام، مع قاسم، اذا شاهد دنيا في الحارة مع بدر، اتصل بي واخبرني، لذلك اتصل ليخبره أن مدام دنيا، كانت هنا وذهبت الأن وكانوا سعداء جدًا معًا لا أعلم من أين قادمون، ثم يغضب حسام ويغلق الاتصال.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة 20">مسلسل دنيا تانية الحلقة 20، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، وفاء صادق، ليلى عز العرب، ولاء الشريف، أشرف زكي، أحمد عزمي، إيمان السيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram