اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 21.. بدر النمس يخطط لتوريط بكر البلدوزر

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الخميس، مسلسل دنيا تانية الحلقة 21 '، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة21

ذهبت دنيا، لزيارة بدر النمس، في قسم الشرطة لتخبره أنها تعلم أنه ليس السارق الحقيقي، وأن حسام، قام بتأجير شخص ما لسرقة الخزانة، فقرر بدر بعد سماع هذه القصه أن يلصق التهمه لشخص ما، فقرر أن يتصل ب بكر البلدوزر، ليأتي له.

ثم جاء بكر البلدوزر، ليقول لبدر النمس،:' كيف لبدر النمس، أن يكون سارقًا، وضل يضحك، ثم قال له لقد اتهمت في قضية سرقه حسام البنداري لفق لي هذه التهمه وأريد أن اتخلص منها فعليك أن تتحمل هذه القضية وسوف اعطي لك 200 ألف جنية، ليضحك بكر، بطريقة هيستيرتا، ثم قال لي بدر، بذهول لماذا تضحك؟ فقال له أنا من سرقت هذا الذهب من خزانة مدام دنيا، حسام من طلب ذلك.

وفي دنيا تانية الحلقة21، كانت لميس تريد الاعتراف بمشاعرها تجاه عمر، لتقول له ما رأيك في أن نذهب إلى مكان لنجلس فيه لاني أريد أن أخبرك بشيئ خاص، ليرتد عليها أنا أعلم ماذا تريدين أن تقولي، ولكن هذا غير صحيح أن توجد علاقة بيننا فحزنت من كلامه، ثم حاولت أن لا تبدو بشكل سيئ، قفالت له أن ما كنت سأكلمك عنه هو قصة صديقة لي تحب شخص ما واردت معرفة رأيك في الموضوع فقط.

مسلسل دنيا تانية

بطولة مسلسل دنيا تانية لكل من: ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، أحمد عزمي، ليلى عز العرب، ولاء الشريف، أشرف زكي، إيمان السيد، وفاء صادق، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية

يعرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءً، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي