اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 25.. قاسم يكشف علاقة حسام بـ نورا

مسلسل دنيا تانية الحلقة 25: قاسم يكشف علاقة حسام ب نورا

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الأحد، مسلسل دنيا تانية الحلقة25"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 25، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة25"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 25، خطف بدر النمس ل قاسم، وتعليقه في حبل لجعله يقلق على نفسه من الموت، ثم يخاف قاسم، بشده ويقول سأفعل ما تريده لكن اتركني يا بدر، باشا، فقال له سوف اتركك ولكن عليك أن تقول لي خطوات حسام البنداري خطوة خطوة، فرد عليه تحت أمرك يا بدر باشا.

ذهاب قاسم، لحسام في الشركة الثانية، ليقول له كيف لم يشك فيك بدر، فرد عليه لم يشك واذا شك اني من وضعت الذهب له ماذا سيفعل أين الدليل؟ فقال له قول لي يا حسام باشا، فقال له سوف أخبرك ولكن عليك أن تأخذ هذه النقود لك، وهو خارج رأي نورا، صديقة دنيا، المقربة تدخل عند حسام، المكتب.

رأته نورا، لتسأله من هذا الرجل؟ ليرد عليها ليس من شأنك لماذا جئتي الي هنا، لتقول له لأجد حل في الطفل.

ليرد عليها هذا الموضوع لا يشغلني إطلاقاً فأنا افكر في شيئ اهم لتقول له ما هو الأهم من هذا الموضوع، قال لها أنتي تريدين إعلان زواجنا لكي اعترف بهذا الطفل وانا افكر بالشيكات التي سرقة بدر، ولا أعلم كيف وجدها، ولكن سوف أجد حل لتقول له ياريت نجد حل أيضًا لمشكلاتنا.

وجاء في دنيا تانية الحلقة25"، مسلسل دنيا تانية الحلقة 25، مقابلة قاسم، لبدر، ويحكي له ما حدث بينه وبين حسام، ثم يقول له لقد رأت صديقة دنيا، هناك ثم يقول له انتظر.

لأي شركة أنت ذهبت قال له الشركة الصغيرة ففكر ما الذي تحاول نورا فعلة، اجمع أفكاره وذهب إلى دنيا، ليسألها عن الشركة الصغيرة وما قصتها.

فيجد حسام، هناك وعندك يتغصب حسام، لوجود بدر، ويقول له الم اقل لك لا ترى دنيا، مره اخرى، فيقول له ما دخلك انت، ونشب شجار بينهم لتدخل دنيا، وتقول لحسام : " أستاذ حسام، هذا صديقي وهو ضيفًا عندي، هل يمكنك أن تخرج من منزلي الأن.

لتقول له مايوجد ليجعلك تأتي لهنا؟

ثم تقول له أخبرني ما الأمر؟ ليقول لها الشركة الصغيرة التي تأخذ منكم الجيست، هي شركة حسام، لتصدم وتقول له كنت أشك في هذا الأمر ولكن نورا، كانت لا تصدق، ثم قال لها وهذه نورا، لا تثقين بها، لتغضب وتقول له كيف هذا انها صديقتي وانا اعرفها جيدًا ليقول لها صديقتك تعمل مع حسام، ثم تغضب وتقول له كيف ذلك وتبكي بشده، لتجعله يبحث في هذا الأمر جيدًا.

تذهب إلى الشركة وتسأل نورا، اذا كانت تعلم شيئ ما عن الشركة التي تسرق الجيست، لتستمر في كذبتها وتقول لها نفس الكلام انها شركة غريبة جدًا تأخذ الجيست مننا ولا نعلم شيئ أخر فتنظر لها بطريقة شك في كلامها لتقول لها.

أين رأيتي حسام، أخر مره لتقول لها لم اره منذ يومين لم يأتي للشركة، هل يوجد شيئ يا دنيا، فتقول لها لا فقط اسألك.

ثم تعود للمنزل، لاجد بدر، هناك لتقول له أخبرني هل علمت شيئ فيقول لها أصدقائي كثيرًا رغم تركي للمهنة، ثم أعطاها ورقة لتجد ان حسام، متزوج من نورا، فتصدم صدمه عمرها، انها كانت مخدوعه في كل من حولها، وتقول لو لم تأتي رسالة لتخبرني بخيانه حسام، لي مع علا، لم أكن سأعلم شيئ ليقول لها عن أي رسالة تتحدثين فتقول له شخص ما ارسل لي رساله بخيانه حسام، ثم قال لها الم تفكيري من من مصلحته أن يكشف لكي حسام، عليكي معرفه ذلك يا دنيا.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة25">مسلسل دنيا تانية الحلقة25، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من: ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ولاء الشريف، مي سليم، أشرف زكي، ليلى عز العرب، إيمان السيد، أحمد عزمي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي :

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية، طوال الشهر المبارك ورمضان 2022، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram