اعلان

في ذكري ميلاد الفنان هشام ماجد ال 42 تعرف علي أبرز المحطات الفنية في حياته

هشام ماجد
هشام ماجد

يصادف اليوم عيد ميلاد فنان كان قادرًا على أن يخطف قلوب جمهوره من خلال العديد من الأدوار الكوميديا التي برع في تقديمها على مستوى الساحة الفنية.

هشام ماجد

الفنان هشام ماجد،الذي ولد 26 أبريل 1980، بمحافظة القاهرة، لديه أخ واحد يدعي محمود ماجد، درس في المرحلة الابتدائية والثانوية بالقاهرة ثم التحق بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

هشام ماجد

دخل المجال الفني أثناء دراسته بكلية الهندسة، وقام بتأسيس فرقة تدعي ' تمر هندي للإنتاج الفني'، قام في هذه الفرقة بالفيديوهات الساخرة والكوميديا التي تنقد الحياة الواقعية كانت هذه الفرقة تمثيل وإخراج وإنتاج، حتى قام بفيلم ' رجال لا تعرف المستحيل' ومن هنا بدأت انطلاقاته للساحة الفنية.

هشام ماجد

ظل يعمل في مهنته كمهندس حتى تصوير فيلم ' بنات العم ' ثم ترك الهندسة وتفرغ للفن.

حياته الفنية والشخصية :

بدأ مشواره الفني عام 2002، في فيلم ' رجال لا تعرف المستحيل'، وهذا الفيلم سبب له مشاكل كبيره مع أمن الدولة التي حققت مع كلًا من : هشام ماجد، أحمد فهمي، شيكو، ولذلك التحقيق تم أجرائه لمده ٤ ساعات، ثم تم الإفراج عنهم وعدم تصوير هذه الفيديوهات من هذه الأفلام لعدم وجود تصريح معهم.

شارك هشام، في فيلم قصير بعنوان' أفيش وتشبيه' حيث هو من قام بتأليفه بالتعاون مع أحمد فهمي، وذلك في عام 2006.

هشام ماجد

ثم شارك في بطولة وسيناريو كلًا من فيلم ' ورقة شفرة'، فيلم ' بوشكاش'،وذلك في عام 2008، وفي عام 2010، كتب فيلم ' سمير وشهير وبهير'.

و صرح في لقاء له في برنامج ' واحد من الناس' مع الإعلامي عمرو الليثى، حول انفصاله عن شيكو، وأحمد فهمي، موضحًا سبب انفصاله عنهم، هو لا يمكن الأصدقاء أن تحدث بينهم شركاه فكثره الخلافات بينهم من أدت إلى انفصالهم ولكنهم مازالوا أصدقاء، ويتمنون الخير لبعض ولكن اصرار فهمي، على الإنفصال قلل مننا جميعًا.

هشام ماجد

وصرح أيضًا في برنامج ' بيومي أفندي' انه مستعد للإبتعاد عن الأدوار الكوميديا وانه يريد دور جاد ليقدمه دور فيه بكاء، وايضًا يتمنى العمل في المسرح.

هشام ماجد

تزوج الفنان هشام ماجد، في عام 2011، ب فتاة من خارج الوسط الفني، بعد قصة حبهوانجب منها كارما التي رزق بها في 2012، ثم نادية في عام 2018.

من أبرز أعماله السينمائية:

فيلم ' رجال لا تعرف المستحيل'، فيلم ' الإعلان'، فيلم ' أفيش وتشبيه'، فيلم ' ورقة شفرة'، فيلم ' سمير وشهير وبهير'، فيلم ' بنات العم'، فيلم ' الحرب العالمية الثالثة'، فيلم ' حسن وبقلظ'، فيلم ' حملة فريزر'، فيلم ' قلب أمه'، فيلم ' ديدو'.

فيلم ' تسليم أهالي'، فيلم ' حامل اللقب '.

هشام ماجد

من أبرز أعماله الدرامية :

مسلسل' أفيش وتشبيه '، مسلسل' نعم مازلت أنسة'، مسلسل' الرجل العناب '، مسلسل' لهفة'، مسلسل' خلصانه بشياكة'، مسلسل' بدل الحدوتة تلاتة '، مسلسل' اللعبة 'مسلسل ' اللعبة 2'، مسلسل ' الإختيار 2'، مسلسل ' في بيتنا روبوت'، مسلسل ' مكتوب عليا'.

هشام ماجد

من أبرز أعماله الإذاعية :

مسلسل ' الحبيبة التلاتة'، مسلسل ' ابن خالة حفيد أخطر رجل بالعالم'.

من أبرز برامجه :

برنامج ' الفرنجة'.

من أبرز أعماله التي قام بتأليفها :

فيلم ' عقدة الخواجة'، فيلم ' عشان خارجين'، فيلم ' زنقة ستات'، فيلم' بيبو وبشير'، فيلم ' فاصل ونعود'.

هشام ماجد

من أبرز الجوائز التي حاز عليها :

تكريم المنتج هشام ماجد في جوائز dear guest.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً