اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25.. إيناس عبد الدايم تتصدى لمحاولة تدخل الإخوان في عروض الأوبرا

الدكتورة ايناس عبد الدايم
الدكتورة ايناس عبد الدايم

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25، في إطار سباق مسلسلات رمضان، والذي يسلط الضوء على العديد من الأحداث الهامة خلال مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25

وشهد في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25، ظهور وزيرة الثقافة الحالية الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية وقتها والتي تجسد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس، وكانت تتحدث مع قيادي إخواني حول رفضها مصطلح التطهير والتلاعب بأهداف الأوبرا والعروض التي تقدم من خلالها خاصة عروض الباليه.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25

يحقق مسلسل الاختيار 3 في سباق مسلسلات رمضان 2022، نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، ويتواجد في بطولة المسلسل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25

وتدور أحداث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 23 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً