اعلان

تامر حبيب يوجه رسالة لصناع مسلسل "مين قال"

بوستر مسلسل مين قال
بوستر مسلسل مين قال

تحدث السيناريست تامر حبيب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن مسلسل 'مين قال'، للفنان أحمد داش، والفنان جمال سليمان، الذي تم إذاعته في المنتصف الأول من شهر رمضان الحالي 2022 وهو من المسلسلات المكونة

من 15 حلقة.

حيث علق حبيب قائلًا،: 'في رأيي المتواضع، ومن بين المسلسلات اللي شفتها الشهر ده، ينفع أقول إن المسلسل ده هو أكثر مسلسل ماسك نفسه، ومكتوب ببساطة وإتقان وإيقاع رشيق و ممتع'.

وأضاف حبيب،: 'لم يكن في خطتي أن اتابعه خلال الشهر الفضيل وكنت ناوي أأجل الفرجة عليه لبعد رمضان، لإني ماكنتش حاسس إنه مسلسل رمضاني، و بعد ما شفته، مازلت مُصِر إنه هايتشاف أكتر بعد رمضان، بس أولاً بسبب إني سمعت من كذا حد باحترم رأيهم و بأقدر ذوقهم إن المسلسل حلو و مختلف، وثانيًا لأن مجدي أمين، مؤلف المسلسل هو صاحبي وأعرفه من وهو بيخطوا أول خطواته كـ سيناريست شديد الموهبة و الحساسية، و نلت شرف إنه كان من ضمن زمايلي العزيزين في ورشة مسلسل جراند أوتيل، وثالثاً علشان نادين خان، مخرجة وإنسانه لها طعم وروح بتاعتها هي ومش شبه حد ولا هي من القطيع و لا ماشية مع الرايجة وأنا باحب طعمها ده'.

وأشاد بأداء أحمد داش، قائلًا: 'ورابعًا علشان أنا بشوف إن أحمد داش، ده ممثل بديع وموهوب وذكي وشاطر وعمره ما خذلني ولا مابسطنيش في أي دور عمله من يوم ما ابتدئ يمثل، وخامسًا علشان أنا بأحب نوعية الأعمال إللي بتتكلم عن المرحلة العمرية إللي المسلسل بيتكلم عنها، وسادسًا لإن مع تقدم الأيام من أول رمضان وقع مني وبتعمد مسلسلات إخترت بمحض إرادتي و حفاظًا على صحتي وضغطي ونسبة السيولة في دمي أن أمتنع تمامًا عن متابعتها وهم كثيييييييييييييييير'.

وتحدث عن مرضه: 'مع الأسف مع الألم، فأصبح عندي متسع لمتابعة ما ينسيني قسوة ما رأيت، فرجعت ولـ أول رمضان في حياتي إلي المنصات العالمية و متابعة ما ينقي ويطهر روحي وذوقي وعقلي وصحتي'.

وأشار تامر حبيب، قائلًا: 'ومن 3 أيام قررت قبيل النوم أن أتابع أول حلقة من (مين قال) ومانمتش غير بعد ما خلصت أول 6 حلقات، وخلال يومين اتنين بس كنت قد إنتهيت من 15 حلقة ممتعة وشابة ورشيقة ومبهجة واوريچينال، ومش شبه حاجة، وصادقة وبسيطة، 15 حلقة معمولين بروح وقصدية وإخلاص وصدق، شوية شباب تفرح القلب الحزين ويحسسوك أن فيه أمل، وينورولك وبقصدية الضلمة اللي اتسبب فيها غيرهم الله يسامحهم ويغفرلهم ممثلين حلوين قوي وشطار قوي وفريش قوي ومصدقين اللي بيعملوه عشان بيقولوا كلام يتحس، وتحت إدارة مخرجة بتحس'.

واختتم: 'الخلاصة يعني، انتوا بسطتوني وانعشتوني وابهجتوني ينصر دينكم يا حلوين، أنا في غاية الشكر والامتنان لكل من شارك قدام وورا الكاميرا في كل هذه البهجة البسيطة'.

ويشارك في بطولة مسلسل 'مين قال'، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش، وديانا هشام، وجمال عبدالناصر، وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة، و تدور أحداث مسلسل مين قال، حول عائلة مصرية، يتمكن ابنها من اجتياز مرحلة الثانوية العامة، حيث الخلاف بين الابن والأب؛ بسبب رغبة الأول في دخول ابنه كلية الهندسة، بينما يسعى الأخير إلى دراسة التجارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل