اعلان

مسلسل توبة الحلقة 28.. طرزان يعرف بخيانة زوجته مع إبراهيم إبن شقيقته

توبة
توبة

عرض اليوم الجمعة، مسلسل توبة الحلقة 28 عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 28

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 28، قيام توبة بأخبار خاله المعلم طرزان بأن زوجته تخونه مع أخوه إبراهيم ويكشف له بالفيديوهات الخيانة، كما كشف له خاله أن ابراهيم كان السبب في قتل والده وزوجته على يد رجال سيد الأجنبي وحضر وقت تنفيذ الجريمة.

توبة

مسلسل توبة الحلقة 28

ويحقق مسلسل توبة في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في شهر رمضان المبارك، نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها الفنان عمرو سعد الذي يعتبر من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، وحقق سعد في رمضان الماضي نجاحا كبيرا بمسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير مصطفى شعبان.

يتواجد في بطولة مسلسل توبة، الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

توبة

موعد عرض مسلسل توبة

موعد عرض مسلسل توبة، من المقرر عرض مسلسل توبة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة