اعلان

مسلسل توبة الحلقة 29..الشرطة تكثف جهودها للقبض على مجدي السفاح

الفنان عصام توفيق
الفنان عصام توفيق

عرض اليوم السبت، مسلسل توبة الحلقة 29 عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 29

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 29 ، تكثيف الشرطة جهودها من أجل القبض على 'مجدي السفاح' الذي يجسد دوره الفنان 'عصام توفيق'، بعدما اكتشفوا أن رجاله هم من قتلوا طارق بيه وأنه ساعد توبة على قتل سيد الأجنبي ورجاله، وأمر الضابط اياد بشا ' 'ضياء عبد الخالق'، بإبلاغ مديرية أمن بورسعيد بإغلاق مداخل ومخارج المحافظة وتوزيع نشرة بأوصاف مجدي السفاح للقبض عليه في أسرع وقت.

مسلسل توبة الحلقة 29

ويحقق مسلسل توبة في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في شهر رمضان المبارك، نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها الفنان عمرو سعد الذي يعتبر من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، وحقق سعد في رمضان الماضي نجاحا كبيرا بمسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير مصطفى شعبان.

يتواجد في بطولة مسلسل توبة، الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، عصام توفيق، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، حجاج عبد العظيم، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

موعد عرض مسلسل توبة

موعد عرض مسلسل توبة، من المقرر عرض مسلسل توبة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين