اعلان

«واحد تاني» يضع أحمد حلمي على قمة إيرادات شباك التذاكر في ثالث أيام العيد

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر
كتب : أحمد سعد

انطلق رسميًا موسم أفلام عيد الفطر المبارك، حيث تشكلت قائمة الترتيب لأفلام الموسم بناء على الإيرادات، التي بلغت في إجماليها 28.729 جنيه.

فيلم واحد تاني

وتصدر قمة إيرادات شباك التذاكر، في ثالث أيام عيد الفطر، فيلم 'واحد تاني'، للنجم أحمد حلمي، الذي يعود من خلاله إلى لشاشة الكبيرة بعد غياب استمر 3 أعوام.

وحقق فيلم 'واحد تاني'، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، إيرادا يوميا يبلغ 7 ملايين جنيه، ليبلغ إجمالي ما حققه في أيام العيد الثلاثة 13 مليون، و304 آلاف، و442 جنيها.

فيلم العنكبوت

وجاء في المركز الثاني فيلم 'العنكبوت'، بطولة الفنان أحمد السقا، والنجمة منى زكي، وظافر عابدين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وبلغ إجمالي ما حققه الفيلم من إيرادات في 3 أيام العيد 9 ملايين و117 ألفًا و490 جنيها.

فيلم زومبي

ويأتي فيلم زومبي من بطولة الفنان على ربيع، في المركز الأخير محققا 6 ملايين و307 آلاف و527 جنيها، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته: حمدي الميرغني، وأشرف عبد الباقي، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، محمد محمود.

ولم يتم عرض فيلم 'أشباح أوروبا'، في موسم عيد الفطر الحالي، وهو من بطولة النجمة: هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وبيومي فؤاد، وأحمد داود، ومن تأليف كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ‏ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كما تم استبعاد فيلم 'حامل اللقب'، بطولة هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، وتأليف هشام ماجد، وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

واستبعد أيضا فيلم 'الجريمة'، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، محمد أبو داود، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، عن قصة وإخراج شريف عرفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال