اعلان

تفاصيل وقنوات عرض مسلسل الطيبة الحلقة 2

مسلسل الطبيب
مسلسل الطبيب

يبحث عدد كبير من الجمهور في مصر والعربي عن قنوات ومواعيد عرض المسلسل التركي الطيبة الحلقة 2، والذي يحقق خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل الطيبة الحلقة 2

وتتمحور قصة مسلسل الطيبة الحلقة 2 في قالب درامي، حيث يسلط الضوء على عيش عائلة تتكون من أفراد قليلين والذي تبدا فيها الاحداث تتغير بشكل متسلسل حيث تنتقل من كونها اعتيادية الى حالة الصخب التي يتبعها المجريات التي تنقل الماضي المؤلم الى الحاضر الجديد.

وتدور أحداث مسلسل الطيبة الحلقة 2، حول رجل ينعم بحياة هادئة في وسط عائلتة المكونة من زوجته وأولاده حيث لم تكن طريقة واسلوب حياته الذي يتبعه الآن كما كان من قبل والي تبدأ بعدها زوجته بمعرفة حقيقتة التي كانت مخفية في صدفة غير متوقعة حيث تعرف أنه يواعد فتاة بشكل سري في نفس الوقت لم تكن تعرف الفتاة تلك باي شي عنه او حتى انه متزوج وتتوالى الأحداث في المسلسل بشكل شيق ومثير.

مسلسل الطبيب

ويحقق مسلسل الأرض الطيبة نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل اونور تونا، إسماعيل حاجي أوغلو، هايال كوسي أوغلو، سيراي كايا، مليكة إييك يالوفا.

أبطال مسلسل الطيبة

يتواجد في بطولة مسلسل الطيبة نخبة من ألمع نجوم التمثيل في تركيا منهم كل من، هاتيس سينديل ، سيرا كوتلوبي ، إسماعيل دميرجي بيريهان سافاس في دور ساهيكا.د، وغيرهم من الفنانين.

قنوات عرض مسلسل الطيبة

يعرض مسلسل الطيبة من خلال قناة Fox ، ويحقق العمل نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي الذي يتعلق بالأعمال التركية منذ سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)