وفاة فنان الكوميكس والأبطال الخارقين جورج بيريز بعد صراع مع السرطان

جورج بيريز
جورج بيريز
كتب : أحمد سعد

نشر موقع nbcnews وفاة فنان الكوميكس والأبطال الخارقين 'جورج بيريز'، في منزله أمس مع زوجته بعد صراع مع سرطان البنكرياس عن عمر يناهز 67 عامًا.

ونشرت العائلة، بيان عبر حساب جورج الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قالت فيه: 'نحن جميعًا نحزن كثيرًا ولكن فى الوقت نفسه نحن ممتنون للغاية للفرحة التي جلبها لحياتنا.. أصبح العالم أقل حيوية اليوم بدونه، يعرف الجميع إرث جورج.. سيتم تبجيل فنه وشخصياته وقصصه لسنوات قادمة.. ستقام مراسم تأبين جورج يوم الأحد 22 مايو.. سنفتقده دائمًا'.

ونشر جورج بيريز، في العام الماضي منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن إصابته بمرض السرطان من المرحلة الثالثة في البنكرياس.

وجاء نص منشور جورج بيريز، قائلا: 'لقد أعطيت خيار العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي، ولكن بعد تقييم جميع المتغيرات وتقييم مقدار الأيام المتبقية لي من خلال زيارات الطبيب والعلاجات والإقامة في المستشفى والتعامل مع الأمور المرهقة والمحبطة في كثير من الأحيان وبيروقراطية النظام الطبي، اخترت أن أترك الطبيعة تأخذ مجراها وسأستمتع بأي وقت بقيت فيه على أكمل وجه ممكن مع زوجتي الجميلة منذ أكثر من 40 عامًا وعائلتي وأصدقائي ومعجيٍ'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل