نجلاء بدر تشارك جمهورها بصورة جماعية من مهرجان مالمو للسينما العربية

أهل مصر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

نشرت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها بصحبة كلًا من محمد ممدوح، ومنذر رياحنة وهم من النجوم الذين شاركوا في اختتام فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الـ12.

وكتبت بدر،: "ألف مبروك لزملائي استمتعت بحضوركم الفني المتميز، وأفلامكم الممتعة في مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته 12".

نجلاء بدر

وفي سياق آخر - شاركت الفنانة نجلاء بدر، في سباق مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل " بابلو"، الذي تدور أحداثه حول مناقشة القضايا الهامة التي تحدث في المجتمع من خلال إلقاء الضوء على الاتجار بالبشر، الآثار وقضايا القتل والمخدرات وتتصاعد الأحداث.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

يذكر أن أخر أعمال نجلاء بدر، كان مسلسل "إلا أنا"، حكاية "ويبقى الأثر"، وتدور أحداث المسلسل حول القصص التي تحدث في حياتنا من حيث المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة والمسلسل يتكون من 10 حلقات.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: نجلاء بدر، سهر الصايغ، يسرا اللوزي، هاجر أحمد، هنادي مهنا، نيرمين الفقي، تأليف يسري الفخراني، وإخراج أحمد يسري.

عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان