اعلان
اعلان

حفلات شهر مايو.. روبي لأول مرة بتونس وكاظم الساهر في جدة

كاظم الساهر و روبي
كاظم الساهر و روبي

يشهد شهر مايو الجاري مجموعة متميزة من الحفلات الغنائية داخل وخارج مصر، ومن أبرز هذه الحفلات حفل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، المقرر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 12 من شهر مايوالجاري.

وسوف يغني كاظم باقة من أجمل أغانيه، وكان الساهر قد شارك شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا فى حفل واحد ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الذي أقيم بدولة الإمارات وقدم الثنائي باقة متنوعة من أشهر أغانيهم احتفالاً بالعيد.

على صعيد آخر تحيي فرقة 'ديسكو مصر' حفلًا غنائيًا ضمن جدول حفلات ساقية الصاوي في شهر مايو وذلك يوم السبت الموافق 14 مايو على خشبة قاعة النهار.

أما يوم الجمعة الموافق 20 مايو يحيى الفنان على الحجار، حفلًا غنائيًا كبيرًا على خشبة مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في تمام الساعة الثامنة مساءً وسيقدم خلالها عددًا كبيرًا من الأغاني المميزة، وهناك أيضًا في نفس اليوم .

ويوم الجمعة الموافق 20 مايو يقدم حفلًا للموسيقار الكبير عمر خيرت، على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر، وستفتح أبواب الحفل في تمام الساعة السادسة مساء على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتستعد الفنانة أصالة لإحياء حفل غنائي كبير يوم الجمعة الموافق 27 مايو، وذلك على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر، وسينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن ناحية أخرى تحيى النجمة روبى، حفلاً غنائيًا في تونس، يوم 28 مايو الشهر الجاري، ومن المقرر أن تقدم روبي باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً