اعلان

رحمة أحمد نجمة «الكبير أوي6» تحتفل بعيد ميلادها الـ28

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تحتفل اليوم الفنانة الشابة رحمة أحمد، نجمة مسلسل الكبير اوي الجزء السادس، بعيد ميلادها الـ 28 مع أسرتها وأصدقائها المقربين، بعد النجاح الباهر الذي حققته الفنانة رحمة أحمد، في مسلسل الكبير أوي 6 والمشاهد المبهجه مع الفنان أحمد مكي من أول حلقة في أول ظهور لها تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بهشتاج ليلة الدخلة على طريقة مربوحة.

ولمع اسم رحمة أحمد، مرتبطًا باسم مربوحة، ومقولتها الشهيرة 'ياخالى ياعوض ودوني على الورشة'، وعن تقمص أكثر من شخصية خلال الأحداث، وارتداء ملابس مُختلفة لشخصيات مثل الأخطبوط والمُمرضة والتايجر وغيرها، قالت: إن تلك المشاهد كانت متعبة وأخذت وقتًا كبيرًا في التصوير، إلا أن النتيجة كانت مرضية بالنسبة لها.

رحمة أحمد فرج، من مواليد 8 مايو 1994 تخرجت من قسم الميكروبيولوجيا من كلية العلوم حصلت على بكالوريوس علوم جامعة القاهرة 2017، حصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية.

ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت رحمة، نشاطها الفني خلال مشاركتها في النشاط المسرحي لكلية علوم، ودار الأوبرا، أول ظهور لها كان في مسلسل مأمون وشركاه، مع الفنان أحمد أمين.

و تزوجت من الكاتب أحمد منصور في عام 2020 ،وأنجبت منه ولدًا يدعى 'مصطفى'، بدأت من مسرح الجامعة مع صلاح الدالي، وشاركت في مسلسل الكبير بسبب ترشيحها بواسطة المُخرج أحمد الجندي، الذي رشحها للعمل بعد مُتابعتها لفترة، وحضوره العرض المسرحي 'ديجافو'، الذي كانت تُشارك في بطولته على مسرح الهناجر، بصحبة الفنان أحمد مكي، واتفقَ الثنائي على ترشيحها للدور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان