اعلان

«خطافة الرجالة» أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة

ايتن عامر
ايتن عامر

طرحت الفنانة أيتن عامر أغنية جديدة بعنوان "خطافة الرجالة"، عبر منصة أنغامي وسبوتيفاي، كما روجت لها أيتن عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت صورة وعلقت عليها قائلة: "أغنية خطافة الرجاله لكل واحدة عندها بنت مقضياها لايكات وقلوب لحد ميخصهاش الأغنية موجودة دلوقتي تقدروا تسمعوها على منصة أنغامي و سبوتيفاي"، وهي من كلمات أحمد علاء، وألحان نييس، توزيع زووم.

مسلسل مكتوب عليا

شاركت مؤخرًا أيتن عامر في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان. ويسجل "مكتوب عليا" الثاني بين الثلاثي أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري، حيث سبق وتعاونوا في مسلسل "الوصية"، الذي نافس في موسم رمضان 2018، وشارك في بطولته أحمد أمين وريم مصطفى وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل