اعلان

نسرين طافش من الأقصر: أكيد أكيد برجع تاني

نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة لها من خلال رحلتها في الأقصر والتي ظهرت بقميص ابيض طويل وبنطال قصير وكانت مبتسمة.

وكتبت الفنانة نسرين طافش، مُعلقة: ' عادة انا عندي رهاب من الأماكن المرتفعة بس تجربة المنطاد مع مشاهد شروق الشمس في الاقصر، ما بتتفوت كانت ممتعة جدًا منظر النيل من فوق مع الحقول الخضراء حواليه مشهد فريد وأكيد أكيد برجع تاني'.

نسرين طافش

وفي سياق آخر - شاركت الفنانة نسرين طافش، في مسلسل 'جوقة عزيزة'، والذيز عرضة في السباق الرمضاني 2022، حيث تدور أحداث مسلسل' جوقة عزيزة ' حول عزيزة خوخة الراقصة التي كانت تسحر أي قلب في بلادها الشام وذلك في القرن الثلاثيني الماضي، وكان لقبها ملكة المسرح، وكان وقتها الاحتلال الفرنسي كان محتال سوريا، حيث وقع كولونيل فرنسي في حبها ويحاول أن يسيطر عليها حتى تغرم به.

شارك في بطولة مسلسل' جوقة عزيزة'، كلًا من : نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، عدنان أبو الشامات، وسام حنا، على كريم، غنوة محمود، سليم صبري، إيمان عبدالعزيز، نورا رحال، عاصم حواط، يزن خليل، وفاء موصللي، محمد حداقي، تسنيم باشا، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مسرحية ' كازانوفا' التي تم عرضها في موسم الرياض يناير 2022،وتدور أحداث مسرحية 'كازانوفا' حول عام 2100، عصر جديد مختلف لا يوجد مقياس للجمال، حيث أصبح كازانوفا الغير وسيم إلى أجمل وأوسم رجل بالعالم، ليستغل كازانوفا هذه النعمة في خداع النساء واستغلالهم من أجل الحصول على أموالهم.

وشارك في بطولة مسرحية ' كازانوفا' كلًا من : حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي الميرغني، هالة فاخر، سليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً