اعلان
اعلان

غدًا.. حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي، غدًا لإحياء حفلًا غنائيًا، في دولة الكويت، ومن المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، وطرح حماقي مؤخرا أغنية "جمالها استثنائي" وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكس وديجيتال ماستر تميم، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا دُخت كتير وراها.. لو أشوفها أنا ببقى طاير .. زي اللي مسك في لعبة.. داس على كل الزراير .. ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مشهجادل .. أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل، جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي .. مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي .. بصراحة كده.. غير التانيين .. دول جنبها.. مابقوشباينين.. وسألتها.. طب جايبة منين .. الضحكة الحلوة ديَّ".

كان قد أحيا النجم محمد حماقي، في مارس الماضي حفلًا موسيقيًا ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة عمرو دياب، وبدأ حماقي، الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" موجها التهنئة للشعب السعودي بمناسبة صعود منتخبهم لكأس العالم، وتخللت فقرة حماقي كلمة له عن عمرو دياب الذى يشاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك" وأنه دعمه في بداية مشواره الفني.

وقدم حماقي عددًا كبيرًا من أغانيه على مدى قرابة الساعتين، أبرزها "أجمل يوم"،"أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلمونى"، "يا ستار"، ومن أغانى ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلمونى"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" و"لا ملامة" وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً