المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موعد عرض مسلسل عزيز الحلقة 25

أهل مصر
مسلسل عزيز
مسلسل عزيز
اعلان

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، عن قنوات وموعد عرض مسلسل عزيز الحلقة 25، والذي حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، خلال الفترة الماضية.

مسلسل عزيز الحلقة 25

وينتمى مسلسل عزيز إلى نوعية الأعمال التركية، التي تحتوى على أكثر من نوع درامى، فيتضمن العمل الدراما الاجتماعية والأسرية والرومانسية وأيضا التاريخية .

تتمحور أحداث مسلسل عزيز الحلقة 25، حول عزيز بايدار ابن عائلة باييدار المرموقة، صاحبة أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، حيث يعيش عزيز مع عائلته حياة مزدهرة وغنية، يحدث تغيير مصيري في حياة البطل عزيز عندما قتل المندوب الفرنسي السيد بيير ابنه الملازم أندريه، فوجد عزيز نفسه مجبر على ترك أرض ميلاده وحبه الوحيد، وباختصار فقد كل ما لديه.

مسلسل عزيز

وعقب مرور عامين من الأحداث حينما يعتقد أنه مات، فتكون عودته مفاجأة غير متوقعة للجميع وقد تغير كل شئ، لم يخسر عزيز فحسب كل ما يملك لكن أنطاكيا التي كانت تحت الاحتلال الفرنسي، أصبحت أسوأ مما تحركها، وعلاوة على ذلك، فإن حبه الأول ديلروبا (Damla Sönmez) أصبحت مخطوبة لآدم، ابن عمها غاليب بايدار.

ويحقق مسلسل عزيز الحلقة 25 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل اونور تونا، إسماعيل حاجي أوغلو، هايال كوسي أوغلو، سيراي كايا، مليكة إييك يالوفا.

يتولى بطولة مسلسل عزيز نخبة من ألمع نجوم الفن في تركيا منهم مراد يلدريم، و أحمد ممتاز تايلان، فرات تانيش، وغيرهم من الفنانين.

موعد عرض مسلسل عزيز

ينتظر عرض مسلسل عزيز من خلال قناة Fox movies في الثامنة مساء كل يوم جمعة، ويحظى بمتابعة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المصري والعربي الذي يتعلق بالأعمال التركية.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ