اعلان
اعلان

نيكولا معوض يشارك في بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب” بعنوان "ألف ليلة وليلة"

نيكولا معوض
نيكولا معوض

يشارك النجم نيكولا معوض، بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "ويبقى الحب"، والذي انطلق ل أول مرة عام 2006، وحقق نجاحًا باهرًا وحصل على مشاهدات عالية على التليفزيون العربي، وسينطلق المسلسل تحت اسم "ألف ليلة وليلة"، وسيشارك نيكولا معوض، في بطولته النجوم باسل الخياط، ورزان جمّال.

وكان النجم نيكولا معوض، قد شارك بفيلمه "Three Thousand Years of Longing" في الدورة ال 75 من مهرجان كان السينمائي وذلك خارج المسابقة، ل يحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان، ويُشارك في بطولة الفيلم النجوم العالميين إدريس ألبا، وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيكولا، هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه خلال هذا العام، الفيلم من إخراج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر.

كما انتهى نيكولا من تصوير فيلم "جدران" ينتمي إلى أفلام الربع للمخرج محمد بركة، وينتظر إطلاقه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام، كما حقق فيلمه الأخير "ماكوي" نجاحًا سينمائيا كبيرًا على مستوى الجماهير والنقاد، كما تجاوزت إيراداته ال 15 مليون جنيه مصري، ويعتبر الفيلم أُولى بطولات نيكولا معوض في السينما المصرية.

فيلم "جدران" ويشارك في بطولته كُلًّا من الفنان أحمد بدير ونيكولا معوض وإنجي أبو السعود وآخرين وهو من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وينتمي إلى أفلام الرعب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض