المشرف العام على التحرير داليا عماد

أحمد السقا يقدم العزاء في الشيخ خليفة بن زايد

أهل مصر
أحمد السقا يقدم العزاء في الشيخ خليفة بن زايد
أحمد السقا يقدم العزاء في الشيخ خليفة بن زايد

حرص الفنان أحمد السقا بصحبة وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب، على تقديم واجب العزاء في الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية، بمقر إقامة سفير الإمارات بالتجمع الخامس.

وقدم أحمد السقا العزاء لمريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد، حسبما جاء في وكالة الأنباء الإمارات الرسمية "وام".

يشار إلى أن كالة الأنباء الإماراتية، أعلنت وفاة الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وجاء في البيان عن الرئاسة الإماراتية: "تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو".

وتابع البيان: وأعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله مدة 40 يوما اعتبارا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

يذكر أن أحمد السقا يعرض له مؤخرا في السينمات فيلم "العنكبوت" من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب، إلى جانب ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، وشيماء سيف.