اعلان

آخر تطورات فيلم عادل إمام الجديد (خاص)

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، عن آخر تطورات فيلم "الواد وأبوه"، الذي يجمع بين الزعيم ونجله الفنان محمد إمام.

وقال عصام إمام منتج فيلم "الواد وأبوه" في تصريح لـ"أهل مصر"، إن الفترة الماضية شهدت العديد من التحضيرات الخاصة بالفيلم، لكنهم ينتظرون انتهاء وعرض فيلم محمد إمام الذي يحمل اسم "عمهم"، في السينمات حتى يتفرغ تماما ويبدأوا التصوير.

وأضاف عصام إمام، أن قصة فيلم "الواد وأبوه" تدور في قالب كوميدي، حول العديد من المواقف الطريفة التي تحدث بين أب وابنه في شكل لايت خفيف، وقصة جميلة.

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام أحتفل أمس 17 مايو بعيد ميلاده، وأوضح عصام إمام الطقوس التي يتبعها شقيقه في الاحتفال بعيد ميلاده، قائلاً، إن الفنان عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده وسط أسرته والأحفاد.

وتابع قائلًا:"يكون كل شئ مميز في هذا اليوم، حيث نظل جميعًا نتحدث ونستعيد الذكريات في إطار كوميدي ونلقي التعليقات الكوميدية و الإفيهات كما هو معتاد من الزعيم، الذي يلتف في هذا اليوم حول جميع أفراد أسرته".

ووجه عصام إمام، رسالة إلى شقيقه قائلا:"عانى وتعب كثيرا وكافح حتى كرمه الله ووصل إلى ما هو عليه، وربنا كلل تعبه بالنجاح الكبير، وهذه دعوة والدتنا رحمة الله عليها كانت دائما تدعو له قائلة:"ربنا يحبب فيك خلقه" وبالفعل أعطاه الله القبول وحب الناس وهذا أهم شئ".

يذكر أن المنتج عصام إمام، أنتج من قبل عدة أعمال هامة منها مسرحيات:"727، باللو، روحية اتخطفت، رد قرضي، كده أوكيه"، و في السينما حقق نجاح كبير برفقة الزعيم عادل إمام وتعاونا سويًا في أفلام من إنتاجه منها:"الإرهاب والكباب، أمير الظلام، التجربة الدنماركية، وعريس من جهة أمنية، السفارة في العمارة".

WhatsApp
Telegram