اعلان

وداعًا سمير صبري.. نجوم الفن ينعون الفنان الكبير بكلمات مؤثرة

سمير صبري
سمير صبري

نعى نجوم الفن سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة في أحد الفنادق بالقاهرة بعد معاناته مع مرض القلب، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا.

ويستعرض «أهل مصر» كلمات نجوم الفن، في وداع الفنان القدير سمير صبري، خلال السطور التالية:

نعت الفنانة أنغام، الفنان الراحل سمير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' بنشر صوره تجمعهما معًا.

حيث علقت قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، سمير صبري، وداعًا إلى رحمة الله وجناته بإذن الله'.

وودع السيناريت تامر حبيب، الفنان سمير صبري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى 'انستجرام' ببعض الكلمات المؤثرة على صورة له.

حيث علق قائلًا :'ماظنش إن في فنان أو أي إنسان حضرتك، كان في حد عرفته أو ماكنتش حضرتك أول الموج، ماظنش إن فيه حد عرفك أو ماعرفكش، ماظنش، كان في عمل ما، سواء كانت تعرفه أو ماتعرف إلا ولقاك بتتصل بيه وتباركله من قلبك، وماظنش فيه حد جالك وسلم عليك في أي وقت وأي مكان وسواء كانت تعرفه أو ماتعرفوش إلا سابك وأنت سايب فيه أثر عذب وطيب ومريح مع السلام ياللي كنت مخلي الدنيا حلوة وسكر'.

نعى السيناريت عمرو محمود ياسين، الفنان سمير صبري، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، حيث نشر صورة وعلق عليها قائلًا: 'ربنا يرحمه يغفر له كان من أطيب وأرق الناس ومحب لكل من حوله، كان صاحب موهبه كبيرة، فنان شامل بمعنى الكلمه، كان صاحب وعي وثقافة كبيرة، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

كما ودعت الفنانة روجينا أمين، الفنان الراحل سمير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، قائلة: 'إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، وداعًا الفنان الكبير سمير صبري'.

قال الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، إنه تم تحديد موعد جنازة الفنان الراحل سمير صبري، حيث تتم مراسم الدفن غدا السبت، في محافظة الإسكندرية

وأضاف في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أن عزاء الفنان الراحل سمير صبري سوف يقام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الإثنين المقبل 23 مايو 2022.

يذكر أن أعلن الفنان مصطفى درويش، اليوم الجمعة 20 مايو 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' الفنان عن خبر وفاة الفنان سمير صبري، قائلًا: 'البقاء لله وحده ربنا يرحمك' .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو