اعلان

أبو الليف يغادر المستسفى بعد تحسن حالته الصحية

ابو الليف
ابو الليف

غادر الفنان نادر أبو الليف، مستشفى النهار شرق محافظة الإسكندرية، بعد تحسن حالته الصحية على خلفية دخوله العناية المركزة بسب ضيق التنفس وضعف عضلة القلب .

وقال الدكتور حمدي خضر، رئيس مجلس إدارة مستشفى النهار في الاسكندرية، أن الفنان نادر ابو الليف، خرج من المستشفى اليوم الإثنين بعد تعافيه واستكمال فترة علاجه وتماثله تماما للشفاء.

وأوضح الدكتور محمد الصياد استشاري العناية المركزة أن فريق من الأطباء كان مكلفا بمتابعة حالة الفنان منذ دخوله المستشفى وتعرضه لأزمة صحية مفاجئة الخميس الماضى، نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وحضرت الفنانة رانيا صالح، أحد أبطال العرض المسرحى «عزيز وغالى» والذى تستأنف البروفات الخاصة به على مسرح عبدالمنعم جابر في الاسكندرية غدًا، حضرت إلى المستشفى لمرافقته أثناء الخروج وتقديم بوكية ورد للفنان نادر أبو الليف .

ومن المقرر أن يستأنف أبو الليف مع النجوم رانيا صالح وهشام عبدالحميد، البروفات المسرحية الخاصة بـ«عزيز وغالى»، غدًا الثلاثاء.

ابو الليف في العناية المركزة

وكان الفنان نادر أبوالليف قد تعرض، لأزمة صحية مفاجئة أثناء عرضه مسرحية «عنبر 7»، نقل على إثرها إلى العناية المركزة تحت جهاز الأكسجين، حيث كان يعرض مسرحية «عنبر 7»، على مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية.

WhatsApp
Telegram