اعلان

قنوات وموعد عرض مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 14

مسلسل ثلاث اخوات
مسلسل ثلاث اخوات

يواصل المشاهدين المصريين والعرب ومحبي الدراما التركية التي تتميز خلال السنوات الماضية، البحث عن قنوات وموعد عرض مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 14، والذي يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية ونسبة مشاهدة عالية، وتمكن من الاستحواذ على أهتمام المشاهدين.

مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 14

وتتمحور أحداث مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 14، في قالب درامي رومانسي، حول أسرة مكونة من 5 أفراد، وهي احدى الأسر البسيطة المتوسطة الحال، يعمل رب الأسرة مديرا للبريد في المنطقة التي يعيشون بها، وتعمل الأم مدرسة، الأسرة مكونة من خمسة أفراد الأب والأم وثلاثة بنات، وتبدأ أحداث المسلسل بتقدم أحد الشباب من الطبقة الغنية لخطبة الفتاة الكبيرة، والذي يلاقي معارضه من أمه ، إلا أنهم يوافقون على أتمام الزواج، وتبدأ الأحداث تأخذ منحنى درامي عندما تتعرض البنت الكبرى بعد زواجها للكثير من المواقف بسبب تلك الزيجة.

مسلسل ثلاث اخوات

مسلسل ثلاث أخوات يعتبر من الأعمال الرومانسية وقد تم اقتباسه عن رواية تركية شهيرة من تأليف الكاتبة إجلال ايدن، وهي التي تقوم بدون نسرين والدة بطلة العمل.

ويحقق مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 14 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال ، ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، اوزجو كايا – بدور توركان، ألميلا أدا – بدور دونوس، ميليسا بيربيروغلو – بدور دريا، ريها أوزغان – بدور الاب صادق، فيدا يورتسيفير – بدور الام روشان.

مسلسل ثلاث اخوات

موعد عرض مسلسل ثلاث أخوات

مسلسل ثلاث أخوات من انتاج شركة: Process Film، ومقتبس من : رواية İclal Aydın والتي تحمل اسم Three Sisters، ويعرض المسلسل مساء كل ثلاثاء من كل أسبوع عبر قناة كانال دي التركية.

WhatsApp
Telegram