اعلان

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27 وتردد القناة الناقلة

مسلسل الب ارسلان
مسلسل الب ارسلان

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي على قنوات ومواعيد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 27 والذي يحقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية وتمكن من الاستحواذ على اهتمام الجمهور.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 27

وتتمحور قصة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، في إطار من الدراما التاريخية التركية المشوقة، التي توثق إحدى الفترات التاريخية في تاريخ تركيا وهي الدولة السلجوقية، حيث تدور أحداث القصة حول السلطان محمد ألب أرسلان ثاني سلاطين الدولة السلجوقية، وهو قائد عسكري نجح في إدارة وصول الأتراك ونضالهم، ويسلط المسلسل الضوء على دوره في الفتوحات التي قام بها من آسيا الوسطى وصولاً إلى الأناضول.

ابطال مسلسل الب ارسلان

ويحقق مسلسل الب ارسلان الحلقة 27 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، يتولى بطولة مسلسل نخبة من نجوم الفن في تركيا، بطولة باريش أردوتش، الذي يقوم بدور ألب أرسلان، وفهرية أفجين في دور أكتشا خاتون، وإردينش جولينير الذي يجسد شخصية السيد جاغري بك، وميم كمال أوكي، ومحمد أوزغو في دور نظام الملك، وباريش باقجي في دور طغرل بك، وزينب أوزدير.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان

يبث مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على شاشة قناة «تي أر تي» التركية.

تردد قناة trt التركية 11316

معدل الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

WhatsApp
Telegram