اعلان

موعد عرض مسلسل ابي الحلقة 15 وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل ابي
مسلسل ابي

يواصل المشاهدين المصريين والعرب البحث عن قنوات وموعد عرض مسلسل ابى الحلقة 15، والذي يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية ونسبة مشاهدة عالية، وتمكن من الاستحواذ على اهتمام المشاهدين.

قصة مسلسل ابي الحلقة 15

وتتمحور قصة مسلسل ابي الحلقة 15 حول علاقة إنسانية أبدية وهي علاقة الأب وأبنائه من خلال حكاية عائلة بسيطة كانت تعيش في مدينة الاناضول الهادئة ولكن في أحد الأيام يتعرض قرائبهم إلى حادث مأساوى و هو تعرضهم لتحطم طائرة كانوا يركبون فيها لانتقالهم إلى مكان ما وبعد هذا الحادث ترث العائلة البسيطة الأموال والبيت وتبدأ أحداث القصة.

ابطال مسلسل ابي

ويحقق مسلسل ابي الحلقة 15 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، و هو مسلسل تلفزيوني دراما تركي، من بطولة تولغا ساريتاش – هالوك بيلجينير – زينب توجسي بيات – نيهال ريدر – جيم اوسلو – داملاسو إيكيزوغلو – دنيز حمزة اوغلو – أوزجي أوزاكار – تانر روملي – جيم اوسلو – زينب توجسي بيات – بيريل بوزام.

بطل العمل تولغا ساريتاش هو ممثل تركى شاب، ولد عام 1991 في مدينة اسطنبول، ينتمى إلى أسرة تركية فقيرة وهو أكبر أشقائه ولديه اخ و اخت اصغر منه و كان الفنان تولغا ساريتاش اثناء فترة تعليمه المدرسي كان يعمل حتى يستطيع الانفاق علي نفسه و تلبية طلباته و تعليمه.

وعمل تولغا ساريتاش بعدد من المهن المختلفة و حصل الفنان تولغا ساريتاش على المرحلة الثانوية من مدرسة ثانوية خليل عكانت و في المرحلة الجامعية التحق تولغا ساريتاش بجامعة اسطنبول قسم التمثيل المسرحي .

موعد عرض مسلسل ابى

من المقرر عرض مسلسل ابي كل ثلاثاء من كل أسبوع من خلال قناة Show TV شو تي في، التركية، ويواجه المسلسل منافسة قوية مع الأعمال التركية الأخرى التي تعرض.

تردد قناة show tv على النايل سات

اسم القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12209.

معدل الترميز: 27500.

الأستقطاب: رأسي.

معدل تصحيح الخطأ: 3\4.

WhatsApp
Telegram