اعلان

الشناوي يرد على عشوب: الكلام عن زواج سمير صبري لا يجوز وهتك عرض

سمير صبري وسماح أنور
سمير صبري وسماح أنور

رد الناقد طارق الشناوي، على إثارة الجدل بشأن زواج الفنان الراحل سمير صبري من الفنانة سماح أنور، وإنجابهم طفلًا لم يعترف به، حيث قال هذا الكلام الماكيير محمد عشوب.

وقال الشناوي، خلال مشاركته في بمداخلة هاتفية عبر برنامج MBC TRENDING،: 'إن الكلام في هذا الشأن هتك عرض، ولا يجوز ، وتعدٍ على الخصوصية، وأضاف أن الماكيير محمد عشوب ارتكب خطئًا عندما تحدث في هذا الشأن، وقال إن سمير تزوج من فنانة داخل الوسط الفني، مؤكدا أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة'.

وأوضح أن الحديث عن أن سمير له إبن أو لأ، دا مش هتك عرض.. ده مجرد تحليل، إنما أن تحدث طفل معين بعينه وتشير إليه أنه نجل فلان.. هنا منطقة خطر، ولا تجوز، أنا رأيي أن عشوب ارتكب خطأ بيّن بتصريحاته'.

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

يذكر أن طارق الشناوي، قال في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن'، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، إن سمير صبري في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لإبنه، وقال لأولاد أخته، ولو عنده أولاد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته.

وعلى هذا الأساس رد الماكيير محمد عشوب على مداخلة الناقد طارق الشناوي، من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وكتب: ''مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري بأن بالفعل له إبن طبيب من زوجة إنجليزية مشيرًا أنه يعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان كريمًا معه ويرعاه طوال عمره ويسافر إليه باستمرار'.

كما أوضح في منشوره أن الراحل سمير صبري، أكد على ذلك خلال استضافته في برنامج 'باب الخلق'، الذي يقدمه الإعلامي 'محمود سعد'، وشرح له بالتفصيل كيف تزوج وأنجب، موجهًا كلامه للناقد طارق الشناوي قائلًا: 'لم يكن كلامه شطحًا أستاذ طارق'.

وتابع أن سمير، لديه ابن آخر من فنانة مشهورة، ومسجل بإسمه، مؤكدًا أنه يشبهه تمامًا، وأشار إلى أن الفنانة (ولم يصرح بإسمها)، اعترفت أن الوالد هو سمير صبري بالفعل، ولكنه طلب منها ألا تعلن إلا بعد وفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً