اعلان

موعد عرض مسلسل القاضي الحلقة 9 وتردد القناة الناقلة

مسلسل القاضي
مسلسل القاضي

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي على قنوات ومواعيد عرض مسلسل القاضي الحلقة 9، والذي يحقق الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا، ونسبة مشاهدة عالية وتمكن من الاستحواذ على اهتمام المشاهدين.

مسلسل القاضي الحلقة 9

يتولى بطولة مسلسل القاضي الحلقة 9 كل من إردال بشيكجي أوغلو في دور 'عمر'، ويورداير أوكور في دور 'عظيم'، وأوغور يوسيل 'جودت'، وإبرو أوزكان 'ياسمين'، وإسلام أكار يلعب شخصية 'دنيز'، وفاتح بيرك شاهين 'أوزان' وجولسن تونجر 'سيمرا'.

وتدور قصة مسلسل القاضي الحلقة 9 في قالب درامي مشوق، ويسلط العمل الضوء على أحد القضاة الذي لمع نجمهم وشهد لهم بالعدل، ويتورط ابنه في قضية كبيرة مما يجعله يترك عمله من أجل حماية ابنه وعائلته ومحاولة تبرئة ابنه خاصة أنه تورط مع عائلة كبيرة في الإجرام.

ويحقق مسلسل القاضي نجاحًا كبيرًا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، شيفال سام، مورات أيكن، ايدا ايجه، برك أوكتاي.

موعد عرض مسلسل القاضي

ومن المقرر عرض مسلسل القاضي من خلال قناة atv التركية، ونال الاعلان الرسمي للمسلسل إعجاب الجمهور وأشادوا به بسبب مستواه المميز.

تردد القناة على النايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

أفقي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل