اعلان

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 35

التفاح الحرام
التفاح الحرام

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، عن قنوات ومواعيد عرض التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 35، والذي حقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، وتمكن من جذب اهتمام المشاهدين.

التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 35

تتمحور قصة مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 35 في قالب درامي، وتدور القصة حول بطلتي العمل زينب ويلديز، وهما شقيقتان تعيشان سويا في أحد الأحياء الشعبية بإسطنبول، كما تمتلك كل منهما شخصية وطبيعة مختلفة تمامًا عن الأخرى؛ فزينب تتمتع بشخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتحاول دائمًا البحث عن الحب الحقيقي، بينما تتمتع يلديز بشخصية مرحة كوميدية، وتحلم بالزواج من شاب غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

ويشهد مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 35، كذلك عدة أحداث هامة في مجريات القصة، حيث تتعرف زينب على إليهان، ذلك الشاب الغني الذي يدير مجموعة شركات كبرى، ويقع في حبها وتنشأ بينهما علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية.

ويحقق مسلسل التفاح الحرام، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال ، ويتولى بطولته المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، شيفال سام، مورات أيكن، ايدا ايجه، برك اوكتاي.

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام

يبث مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 35 كل أسبوع يوم الإثنين، على شاشة قناة ATV، على أن تكون مدة عرض الحلقة ساعتين كاملتين.

تردد القناة على النايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

أفقي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي