اعلان

بعد إصابة رحمة حسن.. فنانون أصيبوا بـ «عضة كلب» وأحدهم حاول رد العضة له

رحمة حسن
رحمة حسن

تعرضت مؤخرًا الفنانة رحمة حسن، لعضة من كلب شرس، وأعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة:'صاحبة الكلب كتر خيرها أخذتني فورا على مستشفى إمبابة، إدوني حقنة تطعيم الكلب ولسه فاضلي 4 هاخدهم خلال شهر، بس المشكلة إن من إمبارح الجرح بينزف دم كتير، وأنا طبعا خايفة ومصدومة وتعبانة وعندي تروما من إمبارح، واللي واجعني أكتر إني مَش عارفة أتصرف إزاي'.

ورحمة حسن ليست الأولى من الفنانين الذين تعرضوا لعضة كلب، لكن هناك عدد منهم تعرض لمثل هذا الأمر، نستعرضهم في السطور التالية.

سارة نخلة

أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة، العام الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، تعرضها لإصابة قوية في قدمها خلال نتيجة 'عضة كلب'، أدت إلى تورم قدميها وألم وصفته بالفظيع وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج وسط آلام شديدة، وقالت نخلة، في مقطع فيديو نشرته من خلال خاصية 'ستوري' إنستجرام، إنها دخلت إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، لتتفاجأ بعدم وجود علاج فى المستشفيات الخاصة، وتم تحويلها إلى مستشفى حكومي، وتلقت العلاج فى أحد المستشفيات الحكومية المصرية.

يحيى الفخراني

تعرض الفنان الكبير يحيى الفخراني في وقت سابق، لهجوم من أحد الكلاب الضالة، وكان ذلك أثناء عودته من استديو مصر، حيث كان يصور مسلسله 'سكة الهلالي' وقتها، وتسبب الهجوم عن إصابته في فخذه اليمنى، وتم نقله إلى المستشفى، وحصل على المصل المضاد، ثم عاد بعدها الفخراني لاستكمال التصوير.

خالد الصاوي

أوضح الفنان خالد الصاوي في وقت سابق أثناء استضافته في برنامج 'سهرانين'، أنه تعرض للعض من كلب، حينما كان صغيرًا، وأشار الصاوي إلى إنه لم يفكر وقت حدوث الواقعة، وقرر أن يعض الكلب مثلما عضه.

خالد زكي

أصيب الفنان خالد زكي أيضا في ساقه جراء عضة كلب ضال، وقتها كان يسير في أحد الشوارع خلال رجوعه ليلاً لمنزله بعد انتهائه من تصوير مسلسله الجديد 'اغتيال شمس'، ونقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

هنا الزاهد

وكشفت الفنانة هنا الزاهد كذلك عن تعرضها لنزف في قدمها نتيجة عضة كلب، وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقتها منشورًا منسوبًا لها عبر موع 'فيسبوك'، يتحدث عن أهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة والحصول على 'حقنة' بعد نزف قدمها، علقت هنا الزاهد، قائلةً: 'أنا عايزة اسأل حاجة، لو اتعضيت من الكلبة بتاعتي الصغيرة (زيزي) في رجلي ونزلت دم جامد من العضة المفروض أخد حقنة ولالا؟'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي