اعلان

محمد الشرنوبي ينتصر على سارة الطباخ: «أنا بقيت حر الحمد لله»

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

أعلن الفنان محمد الشرنوبي انتصاره في النزاع القضائي الذي جمعه بـ المنتجة سارة الطباخ على مدار الثلاثة أعوام الماضية، انتهاء أزمته مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقال محمد الشرنوبي في فيديو له عبر تويتر أعلن فيه حصوله على حكم نهائي من المحكمة بإنهاء عقده مع الشركة:"أنا بقيت حر.. الحمد لله بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل شغلي، المحكمة حكمت حكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن، وأي محاولات من الشركة بعد كده أنها تطلع بيانات أو تكلم شركات أن مش من حقكم تتعاقدوا مع شرنوبي هي محاولات بائسة وغير قانونية".

وتابع قائلًا: "استنوني قريب بحضر حاجات لذيذة خلاص هعرف أغني براحتي بقالي 3 سنين مش عارف أنزل أغاني خالص وشكرًا ليكم جدًا على وقوفكم جنبي وفي ضهري".

ويشار إلى أن محمد الشرنوبي طيلة الثلاثة سنوات الماضية لم يستطع طرح أي أغنية جديدة وحتى أغنية "إيه اللذاذة دي" التي طرحها عبر قناته على YouTube تم حذفها بعد ساعات من طرحها بسبب مخاطبة المنتجة سارة الطباخ لإدارة YouTube وإرسال العقد المبرم بينها وبين محمد الشرنوبي وهو ما ترتب عليه حذف الأغنية.

WhatsApp
Telegram