اعلان

موعد عرض مسلسل السبورة السوداء الحلقة 9 وتردد القناة الناقلة

مسلسل السبورة السوداء
مسلسل السبورة السوداء

يواصل المشاهدين المصريين والعرب ومحبي الدراما التركية التي تتميز خلال السنوات الماضية، البحث عن قنوات وموعد عرض مسلسل السبورة السوداء الحلقة 9، والذي ينتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

مسلسل السبورة السوداء الحلقة 9

وتدور قصة مسلسل السبورة السوداء الحلقة 9 في إطار درامي رومانسي، حول الشاب أطلس الذي كان يتعرض للتنمر في مدرسته الثانوية؛ ليختفي ويصبح مدرس رياضيات، ويعود لسنوات بعدما تعين بنفس المدرسة، وهنا يقابل حبه القديم 'ايرماك' فهل ستتغير حياته؟.

وفي مسلسل السبورة السوداء الحلقة 9 نجد أن أطلس لديه أخت واحدة أكبر منها، اسمها إيبيك نور دانر، تعمل في ميدان إعداد الأزياء أما أسرتها من جهة الأب فهي تنتمى لعائلة فنية فاعمامها ممثليين مشاهير و هم المطرب Ilhan Daner (العم الأكبر)، والنجم Cengiz Daner (العم) وأبناء العم كذلكً فنانين وهم Orçun İynemli واراس بولوت اينيملي .

ويحقق مسلسل السبورة السوداء نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين في تركيا منهم بوراك يوروك (تولغا تونا)، إليدا أليشان (آسيا)، زينب كانكوند، (شرفة/ والدة آسيا) ، نرجس كومباسار (سوزان/ والدة تولغا) ، اوزان داجيز (فريد)

موعد عرض مسلسل السبورة السوداء

يعرض السبورة السوداء كل يوم اربعاء من خلال قناة trt 1، ويناقش المسلسل قضية هامة، وهي قضية التنمر في المؤسسات التعليمية.

تردد قناة تي ار تي 1

القمر: نايل سات.

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 3/4.

WhatsApp
Telegram