اعلان

قنوات وموعد عرض مسلسل سيعجبك الحلقة 2

سيعجبك
سيعجبك

يواصل المشاهدون المصريون والعرب، ومحبو الدراما التركية، التي تتميز خلال السنوات الماضية، البحث عن قنوات وموعد عرض مسلسل سيعجبك الحلقة 2، والذي ينتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

مسلسل سيعجبك الحلقة 2

وتتمحور أحداث مسلسل سيعجبك الحلقة 2، في إطار درامي، حول فتاة شابة بسيطة تدعى آسيا حلمها أن تكمل دراستها الجامعية، إلا أنها تعمل في الوقت الحالي بأحد محلات بيع الثياب، من جهة أخرى هناك تولغا الشاب المشهور الذي يعاني من أزمة في سيرته المهنية، تدفعه إلى تصوير مسلسل كوميدي رومانسي واختيار وجه جديد معه غير معروف لدى الجمهور.

سيعجبك

وفي مسلسل سيعجبك الحلقة 2 تقرر شقيقة آسيا أن تذهب إلى تجربة الأداء وهنا يتقاطع طريق تولغا وآسيا، خاصة وأن الاختيار يقع على آسيا فهل يستطيعا التغلب على مشاعر الكره اتجاه التطرف الآخر أمام الكاميرا أم أن الحب أمام الكاميرا سيتحول إلى حقيقة؟! .

ويتوقع أن يحصد مسلسل سيعجبك، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال ، ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، بوراك يوروك (تولغا تونا)، إليدا أليشان (آسيا)، زينب كانكوند، (شرفة/ والدة آسيا) ، نرجس كومباسار (سوزان/ والدة تولغا) ، اوزان داجيز (فريد)

سيعجبك

ومن المقرر عرض مسلسل سيعجبك يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة تمامًا بتوقيت السعودية عبر قناة Kanal D التركية.

WhatsApp
Telegram