اعلان

بعد أزمته مع أخته.. شقيق ياسمين عبد العزيز: ربنا هيعوضني بناس أحلى وصافية

وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين
وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين

وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة يرد بها على الأزمة التي وقعت بينهما مؤخرا.

وقال وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'والله أنا ربنا هيكرمني قوي، وهنجح قوي، وهيعوضني على كل الأذى دا، وهيعوضني بسنين نجاح كتير، بدل اللي ضاعت، وبناس أحلى وصافية، وهيوقفلي كل ولاد الحلال، وهينصفني، وهيبقى معايا زي ما هو على طول معايا، هو الوحيد اللي عالم باللي في قلبي وبحالي'.

وأضاف: 'يقيني بالله يقيني.. يارب العباد بدل حالي واسعد قلبي وابعد عني من لا يخافك'.

ونشبت خلال الايام الماضية مشكلة بين وائل وشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أعلنت عن تعرضها لوعكة مما جعل شقيقها وائل ينشر منشور قال فيه عبر فيس بوك:'يا بنتي انتى ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله'.

وردت عليه ياسمين عبد العزيز ونشرت من خلال «ستورى» إنستجرام رسالة لشقيقها قائلة: 'اتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس'

وعاد وائل ليرد غاضبا:'نا مش هرد عليكي والله. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاى، وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي ما بتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس.. ودرس مرضك ما تعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى'

بعدها أصدر المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بيانا يحذر فيه أي شخص خاصة شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز من الزج باسمها في أي أحاديث أو حوارات، وجاء في البيان:'يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شقيق الفنانة من أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز'.

وتابع البيان: 'لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك'.

وكرد فعل من وائل أصدر محاميه حسام لطفي محامي بيان للرد على شقيقته ياسمين عبدالعزيز، وجاء في البيان: 'تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تثبت تأويلا خاطئًا وفهمًا مغلوطًا لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي'.

واضاف البيان: 'وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميرا حيا، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواء الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديرا للعرض الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وإلى أسرتها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية